استخدم سحر العقل

0
يمكن ملاحظة ما يمكن أن يطلق عليه سحر التحكم بالعقل عند استخدام التنويم المغناطيسي، فعندما يريد أحد الأشخاص التحكم بعقل شخص آخر عن طريق التنويم المغناطيسي وينجح بهذا الأمر، فإنه يشعر كما لو أنه قام بشيء من السحر. "سِحر" كلمة لطيفة يتجاوب معها الأطفال بكل إيجابية، لكن لو حاولت ذكرها أمام البالغين، فإنهم إما سيضحكون معك أو عليك.

استخدم سحر العقل


ويصعب، بشكل عام، على الشخص البالغ التصديق بقدرة أحد الأشخاص على القيام بأعمال سحرية، ويعود السبب لهذا أنه اكتشف بعد بلوغه أن السحر الذي كان يعتقد بوجوده لم يكن سوى شيء زائف من نسج خياله. فضلا عن هذا، فإن الحديث عن سحر التحكم بالعقل يجعل المستمع يعتقد بأن هذا المصطلح يعود للتحكم، بشكل غير عادل، على عقل شخص آخر لجعله يستسلم.

منذ سنوات الطفولة، ونحن نتعلم بالمدارس أن كل شيء يحدث لسبب ما. لذا، فعندما يحدث شيء غير قابل للتفسير، فإننا حسبما ذكر موقع SelfGrowth، نحاول العثور على السبب لنتعايش معه أو لإيجاد الحل المناسب له.

لا يقتنع البعض بالفنون العقلية أو ما يسمى بسحر التحكم بالعقل، لكن لو قمت بتقييم ما يحدث في العالم من حولك، ستدرك بأن البعض يحصلون على كل ما يريدون، بينما البعض الآخر يضطرون للاستسلام. لا يمكن أن يكون هذا بسبب قوة المال، فليس شرطا أن تكون لدى الغني القدرة على الإقناع، وليس شرطا إهمال كل ما يقوله الفقير.

كل منا يرغب بالحصول على ما يريد من أجل تحقيق الأهداف التي وضعها أمام ناظريه، فهكذا تسير الحياة، كل منا يحدد هدفا معينا أو أكثر ومن ثم يبذل كل ما في وسعه لتحقيق ذلك الهدف. دائما ما يمنحنا الفشل شعورا بالإحباط، وبعض الناس لا يستطيعون تحمل مثل هذا الشعور. لذا فمن الأفضل دائما البحث عن السبب الكامن وراء حدوث أمر معين، وهنا يأتي دور سحر التحكم بالعقل.

ولتتمكن من إتقان الفنون العقلية، ينبغي عليك بداية أن تقتنع بالقدرة التي يمكن لسحر التحكم بالعقل أن يمنحك إياها. كما ويجب عليك أن تعلم بأنه لا يمكنك ممارسة هذا النوع من التحكم وتطبيقه على أرض الواقع بدون أن تتمرن جيدا لإتقانه.

في حال كانت لديك الرغبة الأكيدة للحصول على الحلم الذي تتمناه، وتريد أن تستخدم لهذا الغرض سحر التحكم بالعقل، عليك بداية أن تراعي بأن يكون الهدف قابلا للتحقيق. فضلا عن هذا، يجب أن تعلم أنه ورغم قدرة التنويم المغناطيسي على تمكينك من أن تجعل شخصا آخر يقوم بما تريد، فإنه يجب عليك مراعاة مشاعر الآخرين. فلو كنت تريد أن تحبك إنسانة معينة، ألا ترى أنه من الأفضل أن يتم هذا عن طريق إعجابها بشخصيتك بدلا من التأثير عليها عن طريق التحكم العقلي؟

لتتمكن من إتقان سحر التحكم بالعقل، يجب أن تتحلى بالتركيز والصبر والمثابرة والكثير من التمرين. كما وعليك أن تدرك أن استخدام هذا الفن العقلي يمكن أن يجعلك تحسن حياتك وطرق تفكيرك لو قمت باستخدامه بطريقة صحيحة. عندما تصبح متقنا لسحر التحكم في العقل، يجب عليك أن تتعلم السيطرة على رغباتك واحتياجاتك الخاصة، فليس من المنطق أن تستخدم هذا الفن فقط لتحقيق رغباتك بدون وجود أسباب وجيهة لتحقيقها.