ألوان ملابسك تكشف شخصيتك

0
مهما نوعت المرأة في ألوان ملابسها، إلا أنها تبقى تفضل لوناً محدداً وربما اكثر، فماذا يقول هذا اللون عن شخصيتها وفق ما ذكر موقع "أنا زهرة"؟
ألوان ملابسك تكشف شخصيتك

الأسود
لون الغموض، الثقة، والإرادة القوية. محبات اللون الأسود يردن أن يحترم الآخر حياتهن الخاصة، وهن يعرفن كيفية احترام حياة الآخرين. أما من تكره الأسود فهي مرحة وتحب الدعابة والطبيعة. يحظى هذا اللون بالشعبية الأكثر في عالم الأزياء لأنه يظهر رقة المرأة وأناقتها.

الأحمر 
هو لون الأشخاص الذين يتصفون بالحيوية والرشاقة، فإن كنت تفضلينه فمعنى ذلك أنك قوية، وجريئة، تحبين خوض المغامرات كما أنك ودودة وتتمتعين بخيال واسع، متفائلة، واجتماعية. أما إذا كنت تكرهين اللون الأحمر فأنت لا تخافين الوحدة.

البرتقالي
لون الطموح. لديك كفاءة وقدر كبير من الإحساس، والنجاح هو مبتغاك، كما تحبين لفت الأنظار وفرض نفوذك على من حولك.. أما إذا كنت تكرهين هذا اللون فيعني ذلك أن شخصيتك تميل للجدية.

الأصفر 
بعد تجدد الدراسات الباحثة في دلالات الالوان تأكد أن الأصفر هو لون الأذكياء، وليس لون الغيرة كما وصف في الماضي. إذا كنت تفضلين هذا اللون ويشعرك بالراحة فهذا يعني انك خجولة، أما في حال نفرت منه فذلك يعني أنك موضوعية وعملية.

الأخضر
 من تحب اللون الأخضر تتميز بعاطفتها الشديدة وحبها لمساعدة الآخرين، كما تتميز بحنانها الفائق ولطفها الكبير. غير انها لا تحب الاعتراف بأخطائها، ولكن إن كنت تكرهينه فإنك تبحثين دائما عن الأصدقاء المخلصين لأن الوحدة تخيفك.

الأزرق
قراراتك أحياناً غير صائبة ولا تستطيعين تحديد ما ترغبين بسهولة، لكنك رقيقة ومخلصة وتميلين الى تبني الأفكار الفلسفية، اما إذا كرهت اللون الازرق فمعنى ذلك أنك تميلين الى الاستقلال.

البنفسجي
البنفسجي هو لون العظمة، عاشقات هذا اللون سيدات مثاليات، ميالات إلى الفن والابتكار، واثقات جداً من أنفسهن، أما إذا كنت تكرهين اللون البنفسجي فهذا يعني أنك تجدين صعوبة في تحديد شخصيتك الحقيقية.

البني 
عاشقات البني نساء بمزاج خاص، ويمتلكن شخصية حازمة قوية، وهن ماديات ولا يتغاضين عن عيوب الآخرين، كما أنهن يتقن فن التوفير.

الأبيض
محبات الأبيض يتمتعن بانتباه شديد لكل شاردة وواردة، ولديهن رغبة عميقة في أن يتسحوذن على الإعجاب، وهن حريصات على النظافة. أما النساء اللواتي لا يفضلن الابيض فهن يكرهن السذاجة والمظاهر البراقة.

نصيحة: في النهاية لونك المفضل سيبقى كذلك مهما كانت دلالاته وانعكاساته، ولكن عند الالتقاء برجل يهتم بتلك التفاصيل لا يسعك إلا التركيز على الألوان ذات الصفات الأجمل.