15 - هل تحب الاحتفالات؟

0
بعض الناس يحبون الأحتفالات, والابتهاج بالأشياء, يسرعون إلى تلبية كافة الدعوات التي يتلقونها, والخاصة بهذا الأمر, والبعض الآخر يرفض ذلك على الإطلاق, ويفضل الانزواء في ركن حياته فقط بعيداً عن الناس!! والآن أي الأشخاص أنت؟ اسأل نفسك واجب عن الأسئلة الآتية لتعرف نفسك.







1. كنت مدعواً أنت وزوجتك عند صديق عزيز, يحتفل بمناسبة مرور عشر سنوات على زواجه. الاحتفال كما قال لك سيكون كبيراً جداً. وسيحضره عدد كبير من الأصدقاء المشتركين بينكما, في آخر لحظة شكت إليك زوجتك من أنها لن تستطيع الذهاب لإصابتها بالآم حادة في رقبتها, هل:








2. في ألاحتفالات التي تحضرها, هل تحاول أن تتعرف على كل الأفراد الموجودين, حتى ولو لم تكن لك بهم معرفة سابقة, وتكلمهم بكل ود وتتبادل أرقام التليفونات, وتصر على أن يستمر التعارف بعد الاحتفال:








3. اتصل بك احد الأصدقاء وأخبرك أن صديقا قد جاء من السفر مؤخراً, وحدد معه موعداً للقاؤه, واتصل بكل الأصدقاء القدامى ليعيدوا ذكرى أيام الشباب. في الوقت نفسه هناك برنامج هام في التلفزيون أنت تتابعه, يتوافق مع نفس الموعد, هل:








4. اقترب موعد يوم ميلاد زوجتك, لم تشتر لها هدية حتى الآن, هل:








5. هل تحب السهر؟








6. في أحدى الليالي, فوجئت بأصوات إزعاج عالية صادرة من شقة جارك, ابنك كان يذاكر في هذا اليوم لاستعداده للامتحان, ذهبت لجارك, ابتسم لك وأخبرك انه يحتفل بخطوبة ابنته الوحيدة, هل: